رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. "الشبيني" أحدث صفقات الإنتاج الحربي

محمد الشبينى
محمد الشبينى

واصلت لجنة التعاقدات في نادي الإنتاج الحربي، برئاسة اللواء أشرف عامر، رئيس النادي، وعضوية خالد مهدي، مدير الكرة، ومختار مختار المدير الفني، مسلسل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بأفضل الصفقات استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

فمنذ انضمام الثلاثي إسلام جابر مدافع الداخلية وأحمد حسن مكي مهاجم سموحة السابق وحسن ياسين لاعب منتخب السويس، جاء الدور على محمد الشبيني، لاعب حرس الحدود لمدة أربعة مواسم مقبلة، ليكون أحدث الصفقات للفريق العسكري مؤخرًا.

تجدر الإشارة إلى أن الإنتاج الحربي، قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري برصيد 44 نقطة في المركز الثامن، عقب تعادله السلبي أمام مصر للمقاصة في الجولة الأخيرة من الدوري.

من جانب آخر يدخل فريق الإنتاج الحربي، معسكرا مغلقا بالإسكندرية لمدة 10 أيام استعدادًا للموسم الجديد، بداية من اليوم، الخميس.

كما استقر مختار مختار، المدير الفني للإنتاج، على خوض أربع مباريات ودية لتجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا للدوري الجديد، حيث من المقرر أن يواجه فرق الرجاء وسيراميكا كليوباترا بالمعسكر ثم أسوان وطلائع الجيش بعد العودة للقاهرة.

يذكر أن مختار مختار، أعلن في وقت سابق، تقدمه باستقالته من تدريب الفريق قبل أن يقرر التراجع عنها ويستجيب لضغوط المسئولين.

وتسعى إدارة الإنتاج إلى تدعيم الفريق بأفضل الصفقات، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل بناء فريق يستطيع تحقيق نتائج مميزة على مدار الموسم بالكامل وليس خلال دور واحد فقط من الدوري، حتى يعود مجددا للمنافسة على دخول المربع الذهبي.