رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الأزمات تتوالي في خط الدفاع.. ليفربول يعلن غياب جوميز لفترة طويلة

جو جوميز
جو جوميز

أعلن ليفربول الإنجليزي رسميًا اليوم الخميس،  نجاح الجراحة التي خضع لها مدافع الفريق جو جوميز في ركبته اليسرى، ولم يحدد النادي أي إطار زمني لعملية التعافي، لكنه أشار إلى أن "هذه المشكلة ستبعده عن جزء كبير مما تبقى من الموسم الجاري".

لم يستيقظ ليفربول بعد من صدمة إصابة مدافعه فيرجيل فان دايك، وبديله فابينيو، والظهير الأيمن، ألكسندر أرنولد، حتى تعرض المدافع الآخر، جو جوميز، لإصابة مقلقة في تدريبات منتخب إنجلترا.

ولكن صحيفة "صن" البريطانية، كشفت عن أن الدلائل الأولى تشير إلى أن المدافع البالغ عمره 23 عاما قد تعرض لتمزق على مستوى الأربطة الصليبية الأمامية.

وفي حال تأكد هذه الإصابة، فسيبتعد جوميز عن الملاعب لفترة طويلة، على غرار زميله فان دايك، الذي تعرض مؤخرا لإصابة في أوتار الركبة، وخضع على إثرها لعملية جراحية، حيث من المتوقع غيابه لأشهر طويلة.

وزادت إصابات ليفربول على الصعيد الدفاعي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ، إذ تعرض ظهيره الأيمن أرنولد للإصابة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيغيب لمدة شهر، وكان فابينيو، لاعب الوسط المدافع، الذي تم الدفع به كمدافع مؤخرا لتعويض فان دايك، قد أصيب هو الآخر في الفخذ وما زال في فترة التعافي.

ويحتل ليفربول، حامل اللقب، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد انقضاء ثماني جولات.