رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يحسم قراره بشأن تجديد عقد بواتينج

جيروم بواتينج
جيروم بواتينج

حسمت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، موقفها من تجديد عقد جيروم بواتينج، مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بايرن ميونخ لا ينوي تجديد عقد بواتينج، الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأفادت الصحيفة بأن العلاقة بين بواتينج وإدارة بايرن ميونخ بدأت تضطرب في الآونة الأخيرة؛ بسبب أسلوب حياة اللاعب التي لم تعد محببة، رغم أنه لم يطلب زيادة راتبه، مثلما فعل زميله ديفيد ألابا في الفترة الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بايرن ميونخ تفكر في الاستغناء عن خدمات بواتينج، وتجديد عقد ألابا، بناءً على رغبة هانزي فليك، المدير الفني للفريق.

 

من جانبها، أفادت شبكة "Sport 1" الألمانية، بأن السبب وراء الاستغناء عن خدمات بواتينج، هي تصريحات وكيل أعماله التي أدلى بها في الأسبوع الماضي، والتي أكد خلالها أن اللاعب مستعد لخوض أي مفاوضات مع النادي تتعلق بتجديد عقده، في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه في المباريات الماضية.

 

وهو الأمر الذي حاول فيه حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، مؤكدًا أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات أو محادثات بشأن استمرار بواتينج في العملاق البافاري في الموسم المقبل 2021-2021.

 

وأكدت الصحيفة أن قرار إدارة بايرن ميونخ كان بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لـ"بواتينج"ووكيل أعماله، بعدما تم إبلاغهما بأن الموسم الحالي لا يزال في بدايته ومن السابق لأوانه الحديث عن التجديد.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره فيردر بريمين، يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني.


جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة.