رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا 2020، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال في دوري الأمم الأوروبية، يوم السبت المقبل 14 نوفمبر الجاري، في العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "النور" في البرتغال.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال

ستُذاع مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال في دوري الأمم الأوروبية، على قناة Sport TV 1 Potugal

 

 

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة النارية، التي تضم منتخبات البرتغال، فرنسا، كرواتيا والسويد، ومن ثم التأهل للدور التالي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

 

ويخوض منتخب البرتغال هذا اللقاء، وسط معنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه الساحق على أندورا بسباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء.

 

في المقابل، يرغب منتخب فرنسا لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام فنلندا بثنائية نظيفة، في المباراة  الودية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

 

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، متفوقًا على فرنسا صاحبة الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد منتخب كرواتيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين تتذيّل السويد الترتيب بدون رصيد من النقاط.