رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب المحمدية يدرس استعارة حميد أحداد من الزمالك

حميد أحداد
حميد أحداد

كشفت تقارير مغربية عن أن نادي شباب المحمدية المغربي يدرس استعارة حميد أحداد من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأفادت صحيفة "البطولة" المغربية بأن نادي شباب المحمدية المغربي قدم عرضا لشراء عقد الدولي المغربي أحداد من نظيره الزمالك، ولكن العرض قوبل بالرفض التام من مسئولي الأبيض، لضعف المقابل المادي، مما جعل "شباب المحمدية" يدرس تقديم عرض لاستعارة اللاعب لمدة موسم.

وخرج أحداد على سبيل الإعارة في الموسم الماضي بعدما لعب في صفوف الرجاء البيضاوي المغربي حيث شارك في 30 مباراة بقميص الفريق المغربي ليسجل تسعة أهداف.

وحاول نادي الرجاء الحصول على خدمات أحداد بصورة نهائية بطلب من المدرب جمال السلامي إلا أن المطالب المالية لنادي الزمالك عطلت إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن أحداد انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2018 قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و200 ألف دولار، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه رفقة الأبيض.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء المغربي قد ودع دوري أبطال إفريقيا من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مؤخرا، أمام الزمالك ذهابا بهدف نظيف وإيابا بثلاثية مقابل هدف.

وكان المارد الأحمر استطاع إقصاء الوداد المغربي أيضا من نفس الدور ذهابا بثانية نظيفة وإيابا بثلاثية مقابل هدف.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الجاري، حيث تجمع بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك لأول مرة في تاريخ المسابقة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية أو استاد القاهرة الدولي.