رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر: كنت أتمنى استكمال مغامرة دورى الأبطال مع الأهلى.. لكن عائلتى الأهم

رينيه فايلر
رينيه فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، أنه كان يرغب في استكمال مسيرته مع الفريق، والتواجد معه في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام أواخر الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن رحيله جاء لأسباب أسرية.

وقال فايلر، في تصريحات لموقع (hln) البلجيكي: " كورونا جعل كل شيء صعبًا للغاية. تم تأجيل نهاية المسابقة مرارا وتكرارا. في هذه الأثناء، بالكاد استطعت رؤية عائلتي. لهذا السبب قررت تفعيل شرط الخروج في أكتوبر".

وأضاف: "على الرغم من أنني كنت أرغب في إكمال مغامرة دوري أبطال إفريقيا. لكن عائلتي وصحتي لا تزال تأتي في المرتبة الأولى في حياتي وهذا شيء جيد".

وتابع: "الآن أنا أستمتع بأسرتي. أطفالي سعداء للغاية لأنني عدت أخيرًا. وأعدت اكتشاف مدى جمال الطبيعة. أقضي الكثير من الوقت فيه ".

وعن عودته مرة أخرى، للتدريب في الدوري البلجيكي، قال فايلر: "ربما في يوم من الأيام سأكون المدرب الرئيسي مرة أخرى في ناد آخر طموح في بلجيكا. من يدري".

وأضاف: "وضع الخطط في هذا المجال ليس بالأمر السهل. لكن الدوري البلجيكي مثير للاهتمام لأن الأندية تعمل بشكل احترافي للغاية وهناك العديد من الشباب الموهوبين".

وكان رينيه فايلر، قد تولى مهمة تدريب الأهلي، مطلع الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق، نحو التتويج بلقب الدوري الممتاز وكأس السوبر المصري، على حساب الزمالك، إضافة إلى قيادته الفريق، نحو بلوغ الدور قبل النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورحل فايلر، عن تدريب الأهلي، يوم الأول من أكتوبر الماضي، قبل أن يعلن النادي، عن تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتولى مهمة تدريب الفريق، خلفًا للمدرب السويسري.