رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة القادمة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة القادمة وأتلتيكو مدريد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة القادمة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، وسط الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة القادمة وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة القادمة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام العاشرة مساء يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة برشلونة القادمة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على قناة  beIN Sports HD 3

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على ريال بيتيس بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية بمبارة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي.

 اقرأ أيضا:

تحطيم رقم الشاذلي.. ماذا ينتظر صلاح أمام توجو؟

وستشهد هذه المباراة مواجهة خاصة بين لاعبي برشلونة وزميلهم النجم الأوروجوياني السابق، لويس سواريز، ولكن هذه المرة سيكون خِصمًا لهم، وسيحرص على هز شباك البلوجرانا ولكنه لن يحتفل، حسب ما أفاد به في وقت سابق.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.