رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة  ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، في تمام الخامسة مساء يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق نحو مواصلة نغمة الانتصارات، بعد فوزه على وست هام يونايتد، بنتيجة 2-1، ولكنه وقع في فخ التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

كذلك يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على أتالانتا الإيطالي بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمبارة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

 تحطيم رقم الشاذلي.. ماذا ينتظر صلاح أمام توجو؟

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، خلف ساوثهامبتون صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر ليستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.