رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يستعد لتجديد عقد نجمه

لاعبو بايرن ميونخ
لاعبو بايرن ميونخ

يخطط نادي بايرن ميونخ الألماني، لتجديد عقد ليون جوريتسكا، لاعب وسط الفريق، بشكل مبكر، قبل فتح أبواب الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بايرن ميونخ يرغب في تجديد عقد ليون جوريتسكا، مُشيرة إلى دخول إدارة النادي في مفاوضات في الوقت الحالي.

 

وأكدت الصحيفة أن ليون جوريتسكا يُعد أحد الركائز الأساسية في بايرن ميونخ، تحت قيادة المدرب هانزي فليك، إذ ساهم في تتويج الفريق بالثلاثية في الموسم الماضي 2019-2020 (الدوري الألماني، كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا).

 

يذكر أن لاعب الوسط الألماني، صاحب الـ25 عامًا، قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في 2018، على أن ينتهي عقده الحالي في 2022.

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يستعد لمواجهة نظيره فيردر بريمين، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، بعدما تغلّب على غريمه بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

 

كذلك يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى بدون المجموعات في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على أتلتيكو مدريد الإسباني صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد لوكوموتيف موسكو الروسي في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يتذيّل ريد بول سالزبورج جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط.