رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: محاولات لمد القيد.. وطالبنا الأمن بحضور 10 آلاف متفرج بنهائي أفريقيا

الكابتن

طلب أحمد عبدالله، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، من الجهات الأمنية حضور 10 آلاف متفرج في مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم 27 من نوفمبر الجاري، والتي تجمع بين القطبين المصريين الأهلي والزمالك.

 

وأضاف "عبدالله" في تصريحات لـ "الكابتن" أن اتحاد الكرة ينتظر قرار الأمن والاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتأكيد لن يرفض إقامة المباراة بجماهير وخاصة أنها مباراة نهائى.

 

محاولات جادة لـ"مد القيد"

وفي سياق آخر كشف "عبدالله"، أن هناك محاولات جادة داخل اللجنة لمد فترة القيد بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

وأوضح أن اللجنة المؤقتة ستعقد جلسات مستمرة خلال الساعات المقبلة لوضع آليه لمد القيد حتى لا يتعرض لاعبو الأهلي والزمالك لأي أزمة بحرمانهم من أي لاعبين في النهائي حال عدم قيدهم.

 

لجنة تعاين استاد القاهرة قبل نهائي أفريقيا

وفي سياق مختلف كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن اللجنة المؤقتة قامت بتعيين لجنة لمعاينة أرضية استاد القاهرة يوم 17 نوفمبر الجاري بعد انتهاء مباراة المنتخبين البرازيلي والأوليمبي المصري.

 

وواصل المصدر في تصريحات لـ "الكابتن"، أنه حتى الآن لم يصل اتحاد الكرة إلى أي قرار رسمى بنقل مباراة النهائي الأفريقى من برج العرب للقاهرة ولكن هناك محاولات جادة لإقامة المباراة باستاد القاهرة.

 

يذكر أن هناك أزمة تواجه اتحاد الكرة لإقامة المباراة باستاد برج العرب لسوء الأحوال الجوية فى الإسكندرية فى ذلك الوقت من العام.