رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعديل عقد "صفقة الأهلي"

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري رسميا عن تعديل عقد استعارة كريم يحيى مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكتب النادي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء نصه كالتالي:

عقب جلسة جمعت محمد مصيلحي، رئيس النادي، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم كريم يحيى، المنضم حديثا من صفوف الأهلي، تم تعديل العقد وإضافة موسم آخر للتعاقد الذي تم الإعلان عنه "عامين"، ليصبح تعاقد اللاعب مع النادي لمدة 3 مواسم ينتهي بنهاية موسم 2022-2023، حيث أصر إبراهيم حسن بعد الاتفاق مع اللاعب على إضافة الموسم الثالث نظرا لصغر سنه وتميزه وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.


ويذكر أن الاتحاد السكندري قد انهى الدوري في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، محققا الفوز في 9 مباريات و15 تعادلا و10 هزائم.

وتجدر الإشارة إلى أن التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن، قد توليا المسئولية الفنية للاتحاد خلفا لطلعت يوسف المدير الفني السابق، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

وكان الاتحاد السكندري أعلن في وقت سابق، عن التعاقد رسميا مع كريم يحيى مدافع الأهلي لمدة موسمين مقبلين، قبل أن يقرر مسئولو الفريق السكندري تعديل العقد ويصبح ثلاثة مواسم بدلا من اثنين.

كما نجح في ضم استعارة عمار حمدي من المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين مع وضع بند في عقده يسمح بإمكانية شراء اللاعب بصفة نهائية، فضلا عن التعاقد مع قائد الأهلي السابق حسام عاشور لمدة موسمين مقبلين أيضا.

ويأتي تعاقد نادي الاتحاد مع هذه الصفقات من أجل بناء فريق قوي يستطيع العودة مجددا إلى المنافسة على المربع الذهبي، للمشاركة في إحدى البطولات العربية أو الإفريقية نسخة 2022-2023.

ومن جانب آخر ينتظر الاتحاد مواجهة نارية أمام الأهلي في حالة تخطي أبوقير للأسمدة أحد فرق القسم الثاني في دور الثمانية، في نصف نهائي كأس مصر مطلع ديسمبر المقبل، حيث يتأهل الفائز منها إلى المباراة النهائية.