رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المقاولون" يكشف موقفه من استعارة لاعبي الأهلي أو الزمالك

محمد عادل فتحي
محمد عادل فتحي

تحدث محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن حقيقة دخول ناديه في مفاوضات مع مسئولي الأهلي أو الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري لاستعارة بعض اللاعبين منهما استعدادا للموسم الجديد.

وقال فتحي في تصريحات إذاعية:"لا نفكر مطلقا في استعارة لاعبين من الأهلي بسبب الأمور المادية التي يطلبها المسئولون، على عكس لاعبي الزمالك فمن الوارد جدا التفاوض معهم".

وعن سر تألق المدرسة التونسية مؤخرا في الدوري المصري، أوضح مدير الكرة بالمقاولون:" السر يرجع لأداء الجزيري، فهو أحد الأسباب الرئيسية وراء التعاقد من لاعبين من تونس".

وواصل:" هناك لاعبون آخرون من الكرة التونسية في طريقهم للفريق وهم ثنائي المنتخب الأوليمبي هيثم الجويني ووسيم النغموشي، بعد أن تم عرضهما على المدير الفني عماد النحاس الذي رحب بتواجدهما".

وأكمل فتحي:" لغة المادة أصبحت هي السمة المسيطرة في هذه الفترة، لكن الأموال لا تصنع البطولات، ومن حسن حظ الفرق الصاعدة حديثا للدوري أنها تدفع مبالغ خيالية لاستقدام لاعبين".

وشدد:" تجربة الجونة أكبر مثال على أن الأموال ليست كل شيء، رغم إنفاقه الكثير منها، لا نستطيع مجاراة هذه الأندية مهما كانت النتائج، ومن حقهم العمل على تقوية فرقهم، وسنحاول الدفع بمجموعة من الناشئين".

وواصل:" الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس استقر على الخماسي الأجانب في الموسم المقبل، حيث سيغادر معروف يوسف بعدما انتهت إعارته مع الفريق".

واختتم تصريحاته قائلا:" لن نسمح بالتفريط في القوام الأساسي للفريق مهما كانت الإغراءات المالية، بل سنعمل على التدعيم بأفضل الصفقات والعناصر".

يذكر أن المقاولون العرب قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، ليعود الذئاب للمشاركة مجددا في الكونفيدرالية الإفريقية، بعد غياب سنوات طويلة عن التواجد في المحافل القارية.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة دور التمهيدي من الكونفيدرالية الموسم المقبل، قد أسفرت عن مواجهة تعد سهلة نسبيا للفريق أمام أرتا سولار بطل جيبوتي ذهابا أحد أيام 27 أو 28  أو 29 نوفمبر الحالي، وإيابا من 4 إلى 6 ديسمبر المقبل.

وفي حالة تخطي المقاولون لبطل جيبوتي، فسيكون على موعد مع مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي في دور الـ32 من البطولة ذاتها.