رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد محترفى الاسكواش يؤكد إقامة بطولة بلاك بول فى ديسمبر

اسكواش
اسكواش

أكد الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش إقامة فعاليات بطولة بلاك بول للاسكواش رجال وسيدات في مصر خلال شهر ديسمبر المقبل.

وستقام البطولة في الفترة من 7 إلى 18 ديسمبر 2020 بنادي بلاك بول بالتجمع الخامس، وستبلغ الجوائز المالية للبطولة 100 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وأوضح اتحاد محترفي الاسكواش في بيان له أن مافسات السيدات سيتكون في الفترة من 7 نوفمبر وحتى 12 من الشهر نفسه و في اليوم التالي تنطلق منافسات الرجال وتستمر حتى يوم 18 من نوفمبر.

وياتي أنباء تأكيد إقامة البطولة بعد الأنباء التي ترددت عن احتمالية تعليق البطولات مجددًا بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا التي تتزامن مع دخول فصل الشتاء.

يذكر أنه قبل تعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا استضاف نادي بلاك بول بطولة بلاك بول للسيدات وفازت باللقب هانيا الحمامي وهو أول لقب بلاتيني لها، فيما فاز كريم عبدالجواد بلقب بلاك يول للرجال عام 2018.

وكان نشاط الاسكواش قد عاد مجددا بعد فترة توقف دامت 6 أشهر، بسبب فيروس كورونا، حيث أقيمت بطولة مانشستر في شهر سبتمبر الماضي والتي توج بها محمد الشوربجي ونور الطيب، ثم بطولة الثمانية الكبار PSA World Tour Final في مول العرب وحصدها الثنائي هانيا الحمامي ومروان الشوربجي وبطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش التي أقيمت تحت سفح الأهرامات وتوج بها نور الشربيني وعلى فرج.

وتقام البطولات وسط إجراءات احترازية قوية من قبل قواعد صارمة وضعها الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش.