رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد يوسف: البنك الأهلى يدعم صفوفه بـ10 لاعبين بينهم ثنائى الأهلى (خاص)

الكابتن

أكد محمد يوسف، المدير الفنى للبنك الأهلي، أنه تم التعاقد مع 10 لاعبين من أندية الدوري الممتاز لدعم الفريق ، استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد في الدوري الممتاز.

 

وأعلن يوسف في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" عن أنه تم إنهاء المفاوضات بشكل رسمي لانتقال الثنائي الشاب محمد فخرى صانع ألعاب فريق الأهلي وزميله شادي رضوان على سبيل الإعارة لمدة عام قابل للتجديد إن لزم الأمر، ويعد الثنائي من العناصر المميزة والمبشرة في مركزيهما.

 

ووافق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي إعارة رباعي فريق الشباب محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان وعبدالرحمن أشرف "مانو" خلال الانتقالات الجارية لمدة موسم.

 

وأخطر المدير الفني بشكل رسمي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ومحمود الخطيب رئيس النادي بموافقته بخروج الرباعي للإعارة لمدة موسم لمنحهم فرصة المشاركة أساسيين قبل العودة الموسم المقبل لقناعته بمستواهم وقدراتهم بدليل رفضه التام البيع النهائي لهم.

 

وتلقي الرباعي عروضًا بالجملة من عدد من أندية الدوري أبرزها البنك الأهلي ووادي دجلة وسموحة والاتحاد السكندري والجونة وغزل المحلة وإنبي.

 

وأضاف المدير الفني للبنك الأهلي أنه تم التعاقد بالفعل مع 10 لاعبين من أندية في الدوري المصري لتدعيم الفريق وهم موسى ديارا من الإنتاج الحربي وأحمد ياسين لاعب المقاصة، ومحمد بسيوني ومحمد قاعود من إنبي وبهاء مجدي وأحمد ياسر من المصري وفادي فريد من أسوان ومحمد كوفي من سموحة إلى جانب ثنائي الأهلي، مشيرا إلى وجود رغبة حقيقية في النادي للاستمرارية في النجاح والبقاء وتحقيق مراكز متقدمة تباعا.

 

وأكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلي، أن ملف الصفقات الجديدة تم تركه بالكامل للجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف، مشيرا إلى أن كل مرحلة، يعمل النادي بخطة مختلفة وطموح مختلف، قائلا: "حققنا شيئا مشرفا بصعودنا من القسم الثالث للثاني ثم إلى الممتاز في عامين فقط، وطموحنا التواجد بقوة في الدوري وليس تواجدا شرفيا فقط، وبدأنا العمل في اليوم التالى مباشرة بعد مباراة الصعود، وبحثنا عن أكثر مدرب سيحقق طموحنا، خاصة أننا في موسم استثنائي وأمامنا 21 يوما فقط.