رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف تعود لمصر اليوم بعد إنجاز بطولة تشارلستون

ميار شريف
ميار شريف

تعود ميار شريف بطلة التنس المصرية إلى مصر اليوم الثلاثاء، بعد تتويجها بلقب تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.

وحققت ميار شريف بطلة التنس وفتاة مصر الذهبية إنجازا تاريخيا بعدما توجت بأهم لقب في مسيرتها وهو تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا.

وفازت ميار شريف « 24 عامًا» المصنفة 164 عالميا على منافستها البولندية كاتارزينا كاوا «21 عامًا» والمصنفة رقم 125 عالميا، بنتيحة 6/2 6/3 في المباراة النهائية.

وتوجت ميار بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية لتسطر تاريخا جديدا للتنس المصري في أمريكا.

وسيقود لقب تشارلستون بطلة مصر الذهبية، لقفزة تاريخية في تصنيف اللاعبات المحترفات للتنس، حيث ستتقدم ميار للمركز 132 عالميا وهو أفضل ترتيب تحققه في مسيرتها وأفضل ترتيب لأي لاعبة مصرية على الإطلاق.

ويعتبر عام 2020 « وش السعد» على ميار شريف خاصة بعدما نجحت الشهر الماضي في أن تكون أول لاعبة مصرية تتأهل للدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس "إحدى بطولات الجراند سلام" ليشهد هذا العام حفر ميار شريف اسمها من ذهب في تاريخ التنس المصري.

وفي أول تصريح لها عقب المباراة أهدت ميار شريف إنجازها للشعب المصري، موجهة الشكر لهم على دعمهم ومتابعتهم لها في البطولات التي تشارك بها.

فيما أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأداء ميار شريف مؤكدًا أن الرياضة المصرية تخطو بخطوات ثابتة نحو العالمية من خلال الإنجازات التي تحققها على كافة المستويات العربية، والقارية، والدولية، بفضل دعم ورعاية القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، والروح التي يتحلى بها أبطال مصر أثناء مشاركتهم في مختلف المحافل، وتحقيقهم الفوز بالعزيمة والإصرار والاجتهاد والأداء الراقي.