رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة زيدان ووداع أنسو فاتى يستحوذان على اهتمام الصحف الإسبانية

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على الإصابات المختلفة التي ضربت صفوف الأندية، قبل انطلاق فترة التوقف الدولي.

 

وأشارت الصحف العالمية، إلى غياب أنسو فاتي عن برشلونة لمدة 4 أشهر على الأقل، بجانب إصرار الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للنادي الكتالوني، على التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي، من صفوف ليون الفرنسي.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «رفع المعنويات»، مُشيرة إلى إعلان اقتراب التوصل لـ"لقاح" ضد فيروس كورونا وتأثيره الكبير على كرة القدم بشكل عام والإسبانية بشكل خاص، في ظل معاناة الأندية من الأزمة الاقتصادية والخسائر المالية المستمرة منذ بدء الجائحة.

وفي خبر آخر، ركزت الصحيفة على برشلونة وصفقاته، وكتبت: "برشلونة يبحث عن الأهداف.. وكومان مصر على ممفيس ديباي ".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «حالة إنذار»، مُضيفة: "ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة بإصابة فيدي فالفيردي في ساقه اليمنى، لينضم إلى مستشفى المصابين في النادي الملكي".

كما تحدثت عن إجراء أنسو فاتي، نجم برشلونة الشاب، عملية جراحية ناجحة، وتأكد غيابه عن صفوف الفريق الكتالوني لمدة 4 أشهر.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «نراك في مارس»، موضحة: "أنسو فاتي يغيب عن برشلونة لمدة 4 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ركبته".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «محاصرة زيدان»، مُضيفة: "زيدان يعاني في الوقت الحالي من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، آخرها فالفيردي في ساقه اليمني، بجانب غياب هازارد وكاسيميرو لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد".

وتابعت الصحيفة: "نتائج ريال مدريد تتراجع في الموسم الحالي 2020-2021، خاصة بعد الهزيمة أمام فالنسيا برباعية".

كما تحدثت الصحيفة عن أنسو فاتي، نجم برشلونة الشاب، وكتبت: "فاتي يغيب 4 أشهر ".

وعن صفقات برشلونة، علّقت الصحيفة: "كومان يصر على ضم مواطنه ممفيس ديباي.. إنه محبوب في برشلونة".