رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "الجوكر" أحمد فتحي بقميص بيراميدز لأول مرة

الكابتن

قدم نادي بيراميدز لاعبه الجديد أحمد فتحي، ظهير أيمن فريق الكرة السابق بالنادي الأهلي، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، لإعلان التعاقد الرسمي مع اللاعب للعب للفريق السماوي بداية من الموسم الجديد 2020-2021.

 

جاء تعاقد مسئولي بيراميدز مع فتحي بعد نجاح إدارة النادي في ضم زميليه السابقين بالفريق الأحمر شريف إكرامي حارس المرمى، ورمضان صبحي، بعد شراء عقده من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، ومن قبلهما انضم نجم الفريق والمنتخب الوطني عبدالله السعيد.

 

وأعرب فتحي خلال المؤتمر عن سعادته البالغة بالانضمام لكتيبة النجوم الكبار في صفوف بيراميدز، متمنيا حصد البطولات مع فريقه الجديد في الموسم المقبل.


ونجح أحمد فتحي في قيادة فريقه السابق الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، كما قاد المارد الأحمر إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.


وكان بيراميدز قد أنهى الموسم الجاري بالحصول على المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليضمن المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها المقبلة، وذلك بعد أن خسر اللقب في النسخة الأخيرة لصالح فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بهدف دون رد، وسط ظلم تحكيمي واضح للفريق السماوي، وقبلها ودع الفريق بطولة كأس مصر لصالح نظيره طلائع الجيش عقب الخسارة أمامه بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 1-3 في دور ربع النهائي.