رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يناقش مع موسيمانى التحضيرات للنهائى الإفريقى

الخطيب
الخطيب


يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مطولة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لبحث العديد من الملفات الهامة أبرزها التحضيرات لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

كما يناقش رئيس القلعة الحمراء أيضا تحديد اللاعبين الراحلين وكذلك الصفقات الجديدة كما تشهد الجلسة حسم الأسماء العائدة من الإعارة وكذلك اللاعبين الراحلين عن النادي وتمديد إعارتهم من أجل إرسال القائمة للموسم الجديد خاصة بعد قرار الاستقرار علي عودة الرباعي أكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف وصلاح محسن بجانب الصفقات التي وقعت للفريق  مثل طاهر محمد طاهر والمغربي بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام وأحمد عادل عبدالقادر.

في المقابل رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي مناقشة أي عروض لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا ومنع تشتيت أذهان اللاعبين قبل اللقاء وغلق باب الشائعات حول بعض اللاعبين الذين يثار حولهم أزمة الرحيل.

وأكدت اللجنة خلال الاجتماع الأخير في حضور الخطيب والمدير الفني أن فكرة الاستغناء عن أي لاعب غير مطروحة للنقاش من الأساس مفضلين التركيز في النهائي الإفريقي فقط لأنها بطولتان في بطولة واحدة أمام المنافس التقليدي.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي سيعقد اجتماعًا برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الإثنين، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، يأتي علي رأسها اعتماد تقرير طارق قنديل، عضو المجلس، عن مقترحات وجدول أعمال وكتيب الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها يومي ٢٧ و٢٨ نوفمبر القادم.

كما يناقش المجلس تقرير الميزانية الذي سيقدمه خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، وكذلك توصيات المكتب التنفيذي الذي عقده العامري فاروق، نائب رئيس النادي مؤخرًا.