رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إصابة زوجة بدر بانون بفيروس كورونا

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:06 م
بدر بانون وزوجته
بدر بانون وزوجته
دينا نبيل
طباعة
ذكرت تقارير مغربية أن زوجة بدر بانون لاعب الرجاء السابق المنتقل حديثا لصفوف الأهلي، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا.

وقال موقع "شوف" المغربي إن غزلان زوجة بدر بانون اللاعب السابق للرجاء الرياضي والنجم الحالي للأهلي أصيبت بفيروس كورونا المستجد، حيث كشفت على حسابها عبر انستجرام عن إصابتها هي وشقيقها الأصغر بفيروس كورونا المستجد حسب ما كشفته التحاليل التي جاءت نتائجها إيجابية.

وأوضحت أنهما التقاطا العدوى بالفيروس التاجي من والدهما المصاب به، موجهة طلبها إلى متابعيها بالدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.

على جانب آخر، خاطب النادي الأهلي، الاتحاد المغربي لكرة القدم، لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمدافع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء المنتقل حديثًا للنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يصل بدر بانون مصر يوم الأربعاء المقبل للانضمام لتدريبات الأهلي الجماعية، بعدما أنهى النادي الأهلي إجراءات ضمه.

وانتهت مهمة بانون مع الرجاء المغربي بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد الزمالك بعد الهزيمة في مباراة الإياب 3/1 .

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، قد أنهى كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع بدر بانون منذ قرابة الشهر، ووقع اللاعب عبر الإيميل على عقود تربطه بالقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم.

وأنهى مدير التعاقدات الاتفاق مع الرجاء البيضاوي، علي بيع اللاعب مقابل 2 مليون دولار بنظام التقسيط، وتم إرسال الدفعة الأولى والمقدرة بنصف مليون دولار فور توقيع العقود، على أن يتم دفع باقي المستحقات على 3 أقساط.

ويعقد الأهلي مؤتمرا صحفيا خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتقديم صفقاته الجديدة والتي كان آخرها بدر بانون.


ads
ads