رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يغرم أسامة جلال مبلغ 150 ألف جنيه لخروجه عن النص (خاص)

الكابتن

قرر الجهاز الفنى لفريق إنبى بقيادة حلمى طولان توقيع غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه على اللاعب أسامة جلال، نجم وسط الفريق والمنتخب الأولمبي، وذلك بسبب ظهوره في إحدى القنوات الفضائية دون الحصول على اذن من الجهاز الفني للنادي البترولي .

 

وحصل الجهاز الفني بقيادة حلمى طولان على موافقة مجلس إدارة نادي إنبي بتوقيع عقوبة قدرها 150 ألف جنيه، ضد اللاعب الذى تجاهل الجهاز وخرج للحديث في وسائل الإعلام المختلفة دون الحصول على الموافقة الكتابية كما تنص لائحة النادي التى وقع عليها اللاعب بنفسه في بداية انضمامه للفريق البترولي وبالمخالفة لتعاقده وللائحة الفريق رغم سابق التنبيه عليه مما يخل بنظام الفريق ويضع النادي في موقف محرج تجاه القنوات الأخرى المماثلة.

 

وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي خلال تصريحاته الخاصة لـ " الكابتن" إن نادي إنبي يطبق اللائحة على الجميع ومن يخرج عن النص يتم معاقبته دون النظر لاسمه، والأهم تطبيق اللائحة على الكبير قبل الصغير .

 

وكان اللاعب قد حاول إقناع الكابتن حلمي طولان بتخفيف العقوبة إلا أن المدير الفنى رفض بشدة وأصر على تنفيذ اللائحة وتطبيقها حتى يكون عبرة لباقي زملائه للحفاظ على استقرار الفريق البترولي .

 

يذكر أن الفريق البترولي بدأ الاستعداد للموسم الجديد وتعادل مساء اليوم بهدفين أمام البلاستيك في أول مواجهة ودية استعدادا للدورى الجديد.

 

وكان إنبي قد أنهى الموسم الماضي، في ترتيب متميز بعد تولي حلمي طولان القيادة الفنية له حيث كان مهددا بالهبوط في بداية الموسم، ومن ثم نجح مدربه الجديد في تعديل المسار وحقق سلسلة قد تكون غير مسبوقة من الانتصارات ليختتم الموسم 2019/2020 في المركز السادس مكرر مع المصري البروسعيدي برصيد 48 نقطة ولكن فارق الأهداف في صالح الأخير.