رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يرصد بالأسماء الصراع على منصبي الرئيس والنائب خلال "عمومية" إنبي

الكابتن

تشهد الجمعية العمومية العادية لنادى إنبي المحدد موعدها يوم 18 ديسمبر المقبل صراعا شرسا على منصبي الرئيس ونائبه بعد غلق باب قبول الأوراق للترشح.

 

وتقدم على منصب الرئيس الثلاثى سيد  متولى مدير الكرة السابق للإسماعيلى والمقاصة، الذي يشغل مدير عام بإدارة العلاقات العامة بالشركة  وعمرو هاشم والذى يشغل مساعد رئيس الشركة والمشرف على الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالإضافة لمحمد هاشم أحد الكوادر داخل الشركة.

 

 بينما تقدم على منصب النائب كل من محمد عوض وخالد كمال ومصطفي حسين وأحمد شوقي غريب.

 

من جانبه أكد عصام زيدان عضو مجلس إدارة إنبي والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن الجمعية العمومية ستنعقد يوم الجمعة الموافق ١٨ ديسمبر المقبل وستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساء نفس اليوم.

 

وأشار إلى أنه سيتم خلالها عرض نتائج الأعمال والقوائم المالية عن السنة المالية ٢٠١٩/٢٠٢٠، وكذلك التصديق على محضر الجلسة السابقة كما سيتم التصويت على المرشحين لمقعدين شاغرين هما رئيس النادي ونائب الرئيس وذلك بعد الاستقالة المقدمة مؤخرًا من المحاسب زكريا السيد نائب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالقيام بأعمال رئيس النادي من قبل المجلس الذي فوضه بالقيام بأعمال رئيس النادي بعد بلوغ المهندس علاء خشب رئيس النادي السابق سن المعاش في أكتوبر من العام الماضي.

 

وأضاف زيدان أن النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية هو 20% من جملة عدد أعضاء الجمعية العمومية.