رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يركز على تدريب الكرة والشحات يستمر في برنامجه التأهيلي

الكابتن

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين داخل ملعب التتش عن بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وكان الجهاز الفني قد صعد مجموعة من الناشئين للمشاركة في مران الفريق، بسبب النقص العددي بعد انضمام أكثر من لاعب إلى المنتخبات الوطنية.

وخاض حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع الشحات لبرنامج تأهيلي بعد شكواه من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك التي تقام يوم ٢٧ نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض ثلاثي حراس المرمى علي لطفي وأحمد طارق وحمزة علاء، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وخضع الثلاثي لتدريبات منفرد قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

وركز موسيماني على تدريبات الكرة، خلال المران وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم قام بالحديث مع اللاعبين قبل إجراء تقسيمة بالكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وكان الجهاز الفني قد صعَّد مجموعة من الناشئين شاركوا في مران الفريق، لتعويض النقص العددي بسبب انضمام بعض اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، القائمة النهائية للفريق الوطني استعدادًا لمباراتي توجو، ذهابا وإيابا، والمقرر لهما يوما 14 و17 من نوفمبر الجاري، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

وضمت القائمة كلًا من: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام-محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي-علي جبر - أيمن أشرف-محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح-أحمد توفيق- طارق حامد- محمد النني - حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"-عبد الله السعيد- محمد صلاح – مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.