رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 لاعبين يفضحون اختيارات حسام البدرى فى المنتخب استعدادًا لتوجو

3 لاعبين يفضحون اختيارات
3 لاعبين يفضحون اختيارات البدرى لقائمة المنتخب

فضح 3 لاعبين اختيارات حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى لقائمة الفراعنة استعدادًا لموقعتى توجو فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية بالكاميرون 2021، بعدما أعلن المدير الفنى للمنتخب الوطنى القائمة النهائية التى سيعتمد عليها.

واختار حسام البدرى 26 لاعبًا لموقعتى توجو يومى 14 و17 نوفمبر فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية، وخلت قائمة المنتخب الوطنى من اسم أحمد فتحى الظهير الأيمن الحالى لبيراميدز، وعبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، فيما تواجد رمضان صبحى لاعب وسط بيراميدز الجديد فى القائمة.

اختيارات حسام البدرى لمباراتى توجو تثير التساؤلات

 أعلن حسام البدرى ضم رمضان صبحى، استعداداً لمباراتى توجو، رغم أن رمضان بعيد عن المشاركة فى المباريات الرسمية منذ ما يقرب من عام، فرمضان صبحى لا يشارك فى المباريات الرسمية منذ ديسمبر من العام الماضى، بعدما أصيب عندما كان يلعب للأهلى على سبيل الإعارة، ومن يومها لم يشارك «العفيجى»، فى اى مباراة رسمية، فهل قام البدرى بضم صبحى للمنتخب لكى يتم تجهيزه لبيراميدز فى مباريات الدورى والكونفيدرالية فى الموسم الجديد.

كما تفاجأ الجميع باستبعاد البدرى لأحمد فتحى افضل لاعب خلال المواسم الماضية فى مركز الظهير الأيمن، وجاء استبعاد فتحى من المنتخب بحجة تقدمه فى السن، رغم أن البدرى ضم عبدالله السعيد فى سن فتحى، والحقيقة أن البدرى قام باستبعاد فتحى من المنتخب لرفضه التنازل عن شارة قيادة الفراعنة لأى لاعب آخر فى المنتخب، ولجأ البدرى لتعويض غياب فتحى بضم محمد هانى الأهلى، وأحمد توفيق لاعب بيراميدز الذى يلعب أساسا فى وسط الملعب أفضل من توظيفه فى مركز الظهير الاأمن.

فيما قام البدرى بعدم استدعاء عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، رغم المردود القوى الذى يقدمه خلال مشاركاته مع الزمالك، سواء فى الدورى أو فى دورى أبطال إفريقيا، وقام البدرى بضم محمد حمدى ظهير بيراميدز، وأحمد أبوالفتوح ظهير الزمالك والمعار لفريق سموحة، ورغم تجاهل البدرى ضم جمعة، وقيامه بضم حمدى وأبوالفتوح، إلا أنه سيلجأ لإعادة أيمن أشرف لشغل مركز الظهير الأيسر فى مباراتى توجو.

ويتميز عبدالله جمعة عن حمدى وأبوالفتوح على المستوى الفنى، كما يتفوق على الثنائى فى الخبرة التى اكتسبها بالمشاركة المستمرة مع الزمالك.