رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عودة الأهداف».. صحف إسبانية تشيد بتألق ميسي.. وصراع ريال مدريد أمام فالنسيا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بفوز برشلونة الكبير على ريال بيتيس في الدوري الإسباني "الليجا".

 

وكان برشلونة قد حقق فوزًا كبيرًا على ريال بيتيس بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

كما أبرزت الصحف إصابة أنسو فاتي، لاعب برشلونة، في الركبة، وإصابة إيدين هازارد وكاسيميرو، ثنائي ريال مدريد، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «أنسو فاتي يصاب»، مُضيفة: "برشلونة يسحق ريال بيتيس بخماسية، ولكنه يفتقد خدمات أنسو فاتي بعد إصابته في الركبة".

كما عنونت الصحيفة «مبهر جواو فيليكس»، مُشيرة إلى تألق النجم البرتغالي فيليكس مع أتلتيكو مدريد أمام قادش في الدوري الإسباني.

وعن مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا، كتبت الصحيفة: «التغيير في البيت الأبيض»، مُضيفة: "ريال مدريد يفتقد خدمات الثلاثي هازارد وكاسيميرو وميليتاو؛ بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 



فيما عنونت صحيفة «آس» صدر غلافها بـ «روح المتصدر»، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يسحق قادش برباعية نظيفة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني".

وعن فوز برشلونة بخماسية أمام ريال بيتيس، كتبت الصحيفة: "ميسي يتألق وأنس وفاتي أُصيب في الركبة".

وعن مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، علّقت الصحيفة: "دور الطوارئ".

 



بينما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «عودة الأهداف»، مُضيفة: "برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات ويحقق فوزًا كبيرًا على بيتيس بخماسية".

وتابعت الصحيفة: "أنسو فاتي تعرّض للإصابة في الركبة، وبرشلونة يشعر بالقلق من إمكانية غيابه لفترة".

وعن فوز أتلتيكو مدريد برباعية، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد يصعد للصدارة بفضل جواو فيليكس ولويس سواريز".

وعن مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، علّقت الصحيفة: "اختبار في الميستايا دون هازارد وكاسيميرو، اللذين أصيبا بفيروس كورونا".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «المنقذ ميسي»، مُضيفة: "ليونيل ميسي يتألق مع برشلونة ويقود الفريق للفوز بخماسية.. وأنس وفاتي سيغيب حتى 2021".

وعن مباراة فالنسيا وريال مدريد، كتبت الصحيفة: "هازارد وكاسيميرو خارج الفريق بسبب فيروس كورونا".