رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يخاطب الاتحاد المغربي لإرسال البطاقة الدولية لـ«بدر بانون»

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:49 م
بدر بانون
بدر بانون
محمد الدكر و دينا نبيل
طباعة
خاطب النادي الأهلي، الاتحاد المغربي لكرة القدم، لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمدافع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء المنتقل حديثًا للنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يصل بدر بانون مصر يوم الأربعاء المقبل للانضمام لتدريبات الأهلي الجماعية، بعدما أنهى النادي الأهلي إجراءات ضمه.

وانتهت مهمة بانون مع الرجاء المغربي بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد الزمالك بعد الهزيمة في مباراة الإياب 3/1 .

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، قد أنهى كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع بدر بانون منذ قرابة الشهر، ووقع اللاعب عبر الإيميل على عقود تربطه بالقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم.

وأنهى مدير التعاقدات الاتفاق مع الرجاء البيضاوي، علي بيع اللاعب مقابل 2 مليون دولار بنظام التقسيط، وتم إرسال الدفعة الأولى والمقدرة بنصف مليون دولار فور توقيع العقود، على أن يتم دفع باقي المستحقات على 3 أقساط.

 ومن المقرر أن يعلن مسئولو الأهلي في مؤتمر صحفي عن الصفقات الجديدة التي أبرمها مؤخرًا، مثل: بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وأحمد عبدالقادر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه نادي الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وترددت أنباء قوية عن احتمالية نقل مباراة النهائي، خاصة بعد تأكيدات خبراء الأرصاد أن الإسكندرية سوف تعاني في هذا التوقيت من "نوة المكنسة" التي ستؤثر على ملعب برج العرب.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"الكابتن"، أن الجهة المسئولة عن نقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من عدمه هي الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بالتنسيق مع اتحاد الكرة وفى حال إذا كان الطقس غير مناسب لإقامة المباراة بالإسكندرية وارد أن يتم رفع الأمر لكاف لاتخاذ القرار المناسب سواء بنقل المباراة أو إقامتها ببرج العرب.

وتابع المصدر أنه سيكون هناك تنسيق أيضا مع اتحاد الكرة الذى سيخاطب الأمن للحصول على موافقته بنقل المباراة وإقامتها فى ملعب آخر.


ads