رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر باتحاد الكرة يوضح موقف نهائى دورى أبطال إفريقيا وإمكانية حضور الجماهير

كأس دوري ابطال افريقيا
كأس دوري ابطال افريقيا

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول إمكانية نقل مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجارى من ملعب برج العرب بالإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية فى هذا الموعد بالإسكندرية.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"الكابتن" أن الجهة المسئولة عن نقل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من عدمه هي الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بالتنسيق مع اتحاد الكرة وفى حال إذا كان الطقس غير مناسب لإقامة المباراة بالإسكندرية وارد أن يتم رفع الأمر لكاف لاتخاذ القرار المناسب سواء بنقل المباراة أو إقامتها ببرج العرب.

وتابع المصدر أنه سيكون هناك تنسيق أيضا مع اتحاد الكرة الذى سيخاطب الأمن للحصول على موافقته بنقل المباراة وإقامتها فى ملعب آخر.

وواصل المصدر أن المباراة ستقام حتى الآن فى موعدها وعلى الملعب المحدد لها من قبل ولو حدث أى تغيير سيتم الإعلان عنه.

وعن إمكانية حضور الجماهير فى نهائى دورى أبطال إفريقيا فأكد المصدر أن هناك مخاطبات بين الاتحادين المصرى والإفريقى لمعرفة هل من الممكن السماح بحضور الجماهير أم لا وان كانت الأمور تسير لإقامة المباراة بدون جماهير وفقا لقرار سابق من كاف بإقامة جميع المباريات بدون جماهير.

يذكر أن الأهلى والزمالك وصلا للمباراة النهائية على حساب فريقى الوداد و الرجاء المغربيين حيث فاز الأهلى والزمالك ذهابا وإيابا ليتاهلا للنهائى لأول مرة فى تاريخ دورى أبطال إفريقيا ويصل فريقان من بلد واحد للنهائى.