رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الشباب يهزم الفتح ويقاسم الهلال صدارة الدوري السعودي والنصر يحقق فوزه الأول

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:15 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
اقتسم فريق الشباب صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم مع الهلال بفضل فوزه المثير على ملعب مضيفه الفتح 3 /1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة.

وفي مواجهة أخرى، قاد المهاجم السوري عمر السومة فريقه أهلي جدة للفوز على ملعب مضيفه العين 4 /3 في الوقت الذي حقق فيه النصر فوزه الأول هذا الموسم وتغلب على ضيفه القادسية 2 /صفر.

ورفع الشباب رصيده إلى عشر نقاط متخلفا بفارق الأهداف فقط عن الهلال وتوقف رصيد الفتح عند سبع نقاط في المركز الخامس.

وعلى ملعب نادي الفتح، تقدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع سفيان بن دبكة من ضربة جزاء في الدقيقة 37.

وحسم الشباب الفوز في أخر ربع ساعة من المباراة حيث أدرك تركي مروان العمار التعادل للشباب في الدقيقة 74 ثم أضاف فابيو مارتينز الهدف الثاني في الدقيقة 78 وأحرز تركي مروان العمار الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع.

وعلى استاد مدينة الملك سعود الرياضية ، لعب السومة دور البطولة في الفوز الثالث للاهلي هذا الموسم بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك العين.

وتقدم السومة بهدفين للأهلي في الدقيقتين 19 و20 لكن الجزائري سفير تايدر رد بهدف للعين من ضربة جزاء في الدقيقة 25.

وعاد السومة وسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 38 لكن حسن علي الحربي رد بهدف للعين في الدقيقة 44 وبعدها بدقيقة واحدة سجل لاعب منتخب النيجر أمادو موتاري هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وحسم الأهلي الفوز في الشوط الثاني بهدف سجله لاعب الوسط الغاني صامويل أوسو في الدقيقة 66.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الهلال والشباب وظل العين بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، حسم النصر فوزه على القادسية بهدفين حملا توقيع عبدالإله علي العمري وفراس البريكان في الدقيقتين 47 و65.

وحصد النصر أول ثلاث نقاط له ليتقدم للمركز الثالث عشر وتوقف رصيد القادسية عند ست نقاط في المركز التاسع.
ads
ads