رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف تتأهل إلى نهائى بطولة تشارلستون الدولية للتنس

ميار شريف
ميار شريف

نجحت ميار شريف فتاة مصر الذهبية في تحقيق إنجاز تاريخي، بعد ما تمكنت في الوصول إلى الدور النهائي لبطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعد ما تمكنت ميار المصنفة رقم 164 عالميا في الفوز علي اليابانية ميزاكي دوا المصنفة رقم 86 عالميا في الدور قبل النهائي.

وحققت ميار شريف إنجازا تاريخيا جديدا للتنس المصري، بعد الفوز بثمان مباريات متتالية، حيث تمكنت في الفوز علي البلجيكية الرومانية جابرييلا تالابا 2-1 (3-6 ، 6-3 ، 6-1) وتتأهل الى نصف نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا.

نجحت ميار شريف في مواصلة تألقها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعد أن فازت علي الأمريكية كارولين دولاهايد المصنفة 149 عالمياً 2-0 (7-5 ، 7-6) بعد ساعتين و25 دقيقة من اللعب لتتأهل الى ربع نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، واستطاعت ميار شريف تحقيق الفوز الثالث لها علي التوالي في بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعدما تمكنت من اكتساح المصنفة 147 عالميا السلوفاكية كريستينا كوسوفا 2-0 (6-2 ، 6-1) لتتأهل الى الدور الثاني الرئيسي من بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.

الجدير بالذكر أن ميار شريف بطلة مصر في التنس كانت متأخرة في المجموعة الأولي 5/1، واستطاعت العودة و الفوز 7/5 علي اللاعبة الأمريكية، وتمكنت من الفوز على الفرنسية هارموني تان فى الدورى الثانى من تصفيات بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا، لتتمكن البطلة المصرية في تحقيق إنجاز جديد بالتأهل إلى الدور الرئيسي للبطولة بعد الفوز في مباراتين متتاليتين.

ونجحت بطلة مصر في التنس فى الفوز على الأمريكية إليكسا جلاتش 2-0 بالانسحاب بعدما سبق وتمكنت من الفوز بالمجموعة الأولى 6-2 لتتأهل الى الدور الثاني من تصفيات بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا.

ميار شريف، بطلة التنس المصرية، 24 عاما، قفزت 9 مراكز فى التصنيف، لتحتل المركز 163 عالميا، وذلك بعد وصولها إلى الدور الرئيسى في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" وهى إحدى بطولات الجراند سلام.