رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على حقيقة وفاة شقيق وليد سليمان

وليد سليمان
وليد سليمان

نفى وليد سليمان، لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الشائعة التي انتشرت منذ ما يقرب من الساعة والنصف الساعة، عن وفاة شقيقه.

ونشر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحمل اسم وليد سليمان، خبر وفاة شقيقه، معلقًا:"إنا لله وإنا إليه راجعون أخويا حسنى فى ذمه الله".

وتواجد اللاعب في مرانه الجماعي الذي أقيم عصر اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نظيره نادي الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ويتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، التقرير الفني الخاص بكل لاعب من لاعبي الزمالك، الذي سيواجهه في 27 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال جهازه المعاون.


وطلب موسيماني من جهازه المعاون، سرعة تجهيز التقرير فور فوز الزمالك على الرجاء المغربي، والتأكد من مواجهة الأبيض في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويعقد موسيماني قبل انطلاق المران جلسة فنية مع جهازه المعاون لمناقشة التقرير، وتجهيز الخطة المناسبة للغريم التقليدي الزمالك.


ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته، عصر اليوم السبت، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، يوم 27 نوفمبر الجاري، لأول مرة في تاريخ البطولة.


ومد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فترة الراحة التي حصل الفريق لمدة أربعة أيام إضافية، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته اليوم السبت.


وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، عقب مباراة طلائع الجيش في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز، لكنه قرر مد فترة الراحة لأربعة أيام إضافية.


يذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا علي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، والزمالك تأهل علي حساب الرجاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وينتظر مسئولو ناديي الأهلي والزمالك، قرار الجهات الأمنية لحضور جماهير في مواجهة النهائي، استنادًا إلي تصريحات محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ويعوّل ناديا الأهلي والزمالك علي جاهزية اللاعبين، في مواجهة النهائي الإفريقي، خاصة أن المعسكر يبدأ 23 عقب الانتهاء من معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

من جانبه، أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه لم يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الوصول إلى المباراة النهائية بالتأكيد هو أمر جيد للغاية.