رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يوجه الشكر لمؤمن زكريا على مشاركته فى انتخابات مجلس النواب

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر لمؤمن زكريا، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، على حرصه للمشاركة فى انتخابات مجلس النواب التى تجرى على مدار يومين، مشيرًا إلى أن مؤمن نموذج إيجابي للشباب ويحتذى به.

 

وأعرب صبحي عن خالص أمنياته بشفاء نجم مصر والنادي الأهلي وعودته للملاعب مره أخرى، مؤكدًا على استمرار الوزارة في تقديم كافة أنواع الدعم للاعب مؤمن زكريا.

 

وفي المقابل، وجه مؤمن زكريا الشكر لوزير الرياضة، على اهتمامه ودعمه المتواصل، لافتًا الى أن التصويت فى الانتخابات واجب على الجميع تجاه بلده، مطالبًا الشباب بضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات.

 

وأدلى زكريا بصوته فى لجنة مدرسة ابن سينا بمصر الجديدة، وذلك فى أول ساعات الاقتراع، صباح اليوم السبت، وسط استقبال حافل من الناخبين والمتواجدين حول اللجنة، والذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معه، متوجهًا بالشكر لكل من ساعده فى أزمته.

 

وتنطلق عملية التصويت بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر الجارى، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل، وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى "القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفرالشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء".

 

جدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته، عصر اليوم السبت، على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.