رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة إيدين هازارد وكاسيميرو بفيروس كورونا

إيدين هازارد وكاسيميرو
إيدين هازارد وكاسيميرو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إصابة لاعبيه البلجيكي إدين هازارد، والبرازيلي كاسيميرو، ثنائي الفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "يعلن ريال مدريد أن لاعبينا إدين هازارد وكاسيميرو قد أعطوا نتائج إيجابية في اختبارات فيروس كورونا، التي أجريت صباح أمس الجمعة".

 

وأضاف البيان: "جميع اللاعبين الآخرين والجهاز التدريبي للفريق الأول، وكذلك جميع موظفي النادي الذين يعملون معهم مباشرة، جاءت نتيجة اختبارهم سلبية في نفس الاختبار الذي تم إجراؤه الجمعة".

 

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان نادي ريال مدريد إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وبالتالي تأكد غياب هازارد وكاسيميرو عن ريال مدريد أمام فالنسيا، ما يشكل ضربة قوية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، غدًا الأحد، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، خلف ريال سوسييداد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، علمًا بأن الميرنجي لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.