رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يحدد موعد الإعلان عن صفقة بدر بانون والصفقات الجديدة

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:20 م
بدر بانون
بدر بانون
محمد الدكر
طباعة

بدأت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى تجهيز الإعلان الرسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، عن ضم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي بعد إتمام مهمته مع فريقه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والخروج علي يد الزمالك بنتيجة 1-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وانتهت مهمة بدر بانون مع فريقه المغربي بعد مواجهة الزمالك، وسوف يغادر إلى بلاده، علي أن يعود يوم الأربعاء المقبل، من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، بناءً علي رؤية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي سوف يستعين باللاعب في مباريات كأس مصر، حيث يسمح بالصفقات الجديدة المشاركة فيها.

 

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، قد أنهي كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع بدر بانون منذ قرابة الشهر، ووقع اللاعب عبر الإيميل علي عقود تربطه بالقلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم.

 

وأنهى مدير التعاقدات الاتفاق مع الرجاء البيضاوي، علي بيع اللاعب مقابل 2 مليون دولار بنظام التقسيط، وتم إرساله الدفعة الأولي والمقدرة بنصف مليون دولار فور توقيع العقود، علي أن يتم دفع باقي المستحقات على 3 أقساط.

 

ومن المقرر أن يعلن مسئولو الأهلي في مؤتمر صحفي عن الصفقات الجديدة التي أبرمها مؤخرًا، مثل: بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وأحمد عبدالقادر.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة غريمه الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ads
ads