رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة البريميرليج، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "جوديسون بارك"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1.

 

ويسعى مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما تعرّض للهزيمة أمام إسطنبول باشاك شهير التركى بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستين إيمك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق إيفرتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين مكانه في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مبكر، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، جمعهم من انتصارين وتعادلين و3 هزائم، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته الأوروبية في الموسم الماضي 2019-2020، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.