رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كلاسيكو الدوري الألماني، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا"، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية، والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في الدوري الألماني على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

ستُذاع مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في الدوري الألماني على قناة beIN Sports FR HD 1.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني، آخرها كان الفوز على كولن بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "راين إينرجى آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

 

ويأمل العملاق البافاري في الانتصار بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وهو الأمر ذاته بالنسبة لفريسق بروسيا دورتموند، الذي يرغب في اقتناص النقاط الثلاثة بمباراة الكلاسيكو، مستغلًا عامل الأرض، بجانب فوزه الكبير على شالكه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم مساء السبت الماضي.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وهزيمة واحدة، متفوقًا على غريمه بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.