رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مارتن أوديجارد يثير غضب إدارة ريال مدريد

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

يشعر مسئولو ريال مدريد بالغضب من مارتن أوديجارد، بعد استدعائه دوليًا لمنتخب النرويج، من أجل المشاركة مع الفريق في مباريات دوري الأمم الأوروبية.

 

وأعلن منتخب النرويج استدعاء أوديجارد للتواجد في معسكر الفريق، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، استعدادًا لخوض مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن مسئولي ريال مدريد يشعرون بالغضب الشديد؛ بسبب عودة أوديجارد من الإصابة للتو، وبالتالي مشاركته مع منتخب النرويج قد تٌزيد من تفاقم الإصابة أو تجددها ومن ثم يفتقد النادي الملكي خدمات اللاعب لفترة طويلة.

 

وكان أوديجارد قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، في شهر أكتوبر الماضي، والآن بعد تماثله للشفاء من الإصابة، يستعد للظهور مع ريال مدريد أمام فالنسيا.

 

ويستعد منتخب النرويج لمواجهة نظيره الكيان الصهيوني وديًا، قبل أن يلتقي بمنتخبي رومانيا والنمسا على التوالي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

بينما يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، خلف ريال سوسييداد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.