رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صحيفة مغربية تهاجم بدر بانون: ترك شوارع خلفه وكان نقطة ضعف أمام الزمالك

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:16 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

شنت صحيفة "المنتخب" المغربية هجوما حادا ضد المدافع المغربي بدر بانون لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي السابق، والأهلي الحالي، على خلفية مباراة الزمالك، أمس، والتي أطاحت بالفريق المغربي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز الزمالك، أمس الأربعاء، على ضيفه الرجاء البيضاوي بنتيجة 3-1، في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1، بعد الفوز بهدف دون رد في المغرب.

 

وتحدثت الصحيفة عن الأداء السيئ الذي قدمه بدر بانون خلال اللقاء، وعدم ظهوره بمستواه المعهود، مشيرة إلى أنه ترك شوارع في ظهره، وترك مصطفي محمد مهاجم الزمالك في الهدف الذي سجله وحيدًا دون ضغط عليه نهائيًا، عكس زميله عبدالإله مدكور الذي قدم مباراة كبيرة.

 

وفي السياق ذاته هاجمت الصحيفة المغربية المدير الفني جمال السلامي، وفريق الرجاء البيضاوي، واصفة الهزيمة بخيبة الأمل الكبيرة، مشيرة إلى أن نتيجة اللقاء جاءت على عكس المأمول منهم بشكل نهائي.

 

يذكر أن بدر بانون، مدافع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، أعلن عن انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد إتمام كافة التفاصيل المالية بشكل نهائي.

 

وأكد المدافع المغربي، في لقاء تليفزيوني عبر برنامج جمهور التالتة، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، وأدلى بتصريحات عن انتقاله كلاعب جديد ضمن صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي، حيث سيرتبط بعقد يمتد لـ3 سنوات مع المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

 

وتسعى إدارة القلعة الحمراء لترميم خط دفاع فريق الكرة بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في ظل الغيابات التي تضرب صفوف الفريق في هذا المركز، وعلى رأسها محمود متولي وسعد سمير، ولا يوجد سوى الثلاثي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

ads
ads