رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول قرار لـ«باتشيكو » بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الكابتن

قرر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، منح لاعبى الفريق الأبيض، راحة لمدة 4 أيام من التدريبات، بداية من اليوم الخميس، بعدما نجحوا فى التأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا، عقب فوزهم على الرجاء المغربى، بنتيحة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة فى دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وحرص المدير الفنى البرتغالى على منح اللاعبين قسطا كافيا من الراحة، استعدادا للمرحلة المقبلة، قبل بدء الاستعداد للنهائى الإفريقى .

وعبر فريق الزمالك نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي حساب الرجاء المغربي، ليواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من نوفمبر الجاري، باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لأول مرة في تاريخ البطولة .

 

وفاز الأهلي علي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين، والزمالك تأهل علي حساب الرجاء بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين .

 

وينتظر مسئولو ناديي الأهلي والزمالك، قرار الجهات الأمنية لحضور جماهير في مواجهة النهائي، استنادًا إلي تصريحات محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم .

ويعول ناديي الأهلي والزمالك علي جاهزية اللاعبين، في مواجهة النهائي الإفريقي، خاصة أن المعسكر يبدأ 23 عقب الانتهاء من معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم .

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه لم يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الوصول إلى المباراة النهائية بالتأكيد هو خبر جيد للغاية .

 

وكان الزمالك قد كرر الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي وانتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتأهل إلى المباراة النهائية .

 

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة " مازلنا لم نتوج بالبطولة بعد وأمامنا مباراة قوية وصعبة في نهائي البطولة أمام الأهلي ."

 

وأضاف " وصول الأهلي والزمالك لنهائي بطولة أفريقيا شيء مشرف للكرة المصرية، لقد قلبنا الطاولة على الرجاء في الشوط الثاني بعدما سيطروا على مجريات الأمور في الشوط الأول ."

 

وتابع " أقدم التحية لفريق الرجاء على أدائهم في المباراة بشكل عام، أاشيد بأداء لاعبي الزمالك وأهدي التأهل للنهائي إلى جماهير الزمالك ."