رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الرجاء: لن نعود للمغرب قبل حجز تذكرة نهائى دورى الأبطال

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 06:46 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة بعد ساعات قليلة أمام الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال وهبي في تصريحات تليفزيونية: 90 دقيقة فقط تفصلنا عن الوصول إلى النهائية، لن نعود إلى المغرب قبل حجز مكان لنا في النهائي يوم 27 نوفمبر الجاري.

وأضاف: حاولنا نستعد بشكل جيد خلال فترة إصابة اللاعبين وخضنا 7 تدريبات، والفريق جاهز ولدينا طموح وحماس ودعم من الجميع.

وأكمل وهبي: تم طي صفحة لقاء الذهاب وما شهده من أخطاء تحكيمية كارثية، حيث تقدمنا باحتجاج رسمي إلى مسئولي كاف، وأيضا الإصابات بالكورونا.

وأتم تصريحاته قائلا: الرجاء هو بطل الدوري المغربي وفزنا بالدوري في الدقيقة الأخيرة بعد مباراة قتالية، وهذا أكبر حافز للاعبين على تقديم عرض قوي يليق بهم كأبطال للمسابقة المحلية.

ويحل الرجاء البيضاوي ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهدت المباراة تأجيلا أكثر مرة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم 24 أكتوبر الماضي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب صفوف الفريق المغربي تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجاري قبل أن يعود كاف ويقرر تأجيلها مرة أخرى إلى الرابع من الشهر الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك استطاع تحقيق فوز هام في موقعة الذهاب بهدف نظيف، التي أقيمت بكازابلانكا المغربية، سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى الفارس الأبيض تحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يضمن العبور رسميا إلى المباراة النهائية، أما الرجاء فيحتاج للفوز بفارق هدفين.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الحالي على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث كان من المفترض أن تلعب مساء الجمعة المقبل 6 نوفمبر الحالي.

وينتظر الأهلي الذي تمكن من إقصاء الوداد المغربي، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء في المباراة النهائية.

ads
ads