رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تردد قناة OnTime Sports المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:30 م
تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports المفتوحة
ريهام أسامة
طباعة

ننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports المفتوحة على الأرضى، الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستجمعهما على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعرض لكم "الكابتن"، تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء، على النحو التالي:

تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة OnTime Sports على التيلفزيون الأرضى

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة:ON Time Sports

وتحظى قناة اون تايم سبورت بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، سواء الجماهير المصرية أو العربية، من أجل متابعة المباريات بشكل حصري، وبعض المباريات للفرق العربية في عدد من البطولات، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات والبرامج الرياضية، مثل برنامج مع شوبير، برنامج جمهور التالتة، وبرنامج استاد اون، لذلك تُعد أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.

يهمك أيضًا | موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والفائز من مباراة الزمالك والرجاء

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والرجاء، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، سيواجه فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما تغلّب المارد الأحمر على الوداد المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.


ads
ads