رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:07 م
تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء
ريهام أسامة
طباعة

ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، التي ستجمعهما على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء على النحو التالي:

تردد قناة bein sport على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12467 عمودي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

 



وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك والرجاء، على استاد "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب، قد انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

 

ولذلك يسعى الزمالك لمواصلة نغمة الانتصارات بمباراة اليوم، وتحقيق الفوز في مباراة الإياب أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة حسم اللقب لصالحه للمرة السادسة في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، وتعويض هزيمته أمام الزمالك، في محاولة للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أملًا في حصد اللقب الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، سيواجه فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما تغلّب المارد الأحمر على نهضة بركان المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.


ads
ads