رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيماني» يحدد تسعيرة عقوبات لاعبي الأهلي قبل النهائي الإفريقي

موسيماني
موسيماني

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة غرامات مالية علي اللاعبين الدوليين والمحترفين الأجانب داخل صفوف الفريق الأول من أجل الحفاظ علي أنفسهم من الإصابات لتجهيزهم للنهائي الإفريقي.
 
وأبلغ موسيماني خماسي الفريق  أليو ديانج وعلي معلول وجيرالدو دا كوستا وأليو بادجي وجونيور أجاي أن اللاعبين الذين سوف ينضمون لصفوف منتخبات بلادهم أثناء فترة التوقف الدولي لتصفيات أمم أفريقيا عليهم الحفاظ على أنفسهم بشكل كبير لتجنب الإصابة، سواء إصابة ملاعب أو التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

ووضع المدير الفني خطة للمستبعدين من الانضمام للمنتخبات  أن من لا ينضم لمنتخب بلاده خلال الفترة المقبلة أمامه اختياران إما السفر إلي أسرته والعودة قبل 9 نوفمبر دون تأخيرعن هذا الموعد أو البقاء في القاهرة لحين الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ومن ثم الحصول على فترة راحة سلبية كبيرة.

وهدد موسيماني لاعبي الأهلي الذين سوف يسافرون مع منتخبات بلادهم أو من يسافر لزيارة أسرته من التأخير عن الموعد الذي سيتم تحديده للعودة وإلا سوف يفرض غرامة 10 آلاف دولار حال التأخير عن اليوم الأول للموعد المحدد و20 ألف دولار لليومين التاليين والضعف حال التأخير أكثر من أجل التأكيد علي أهمية مباراة النهائي والالتزام بالتعليمات.