رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأربعاء، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، على ملعب "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الرجاء

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجيل

خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود علاء - محمد عبدالغني - حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم

في الهجوم: أشرف بن شرقي - مصطفى محمد

 

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات يوسف أوباما؛ عقب تعرضه لإصابة في الركبة خلال الساعات القليلة الماضية، لذلك فضّل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، إراحته، كما يغيب عن اللقاء عمر السعيد لتعرضه لمزق في العضلة الضامة.

 

في المقابل، يدخل فريق الرجاء هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: محمد بوعميرة

خط الدفاع: عبد الإله مدكور - إلياس الحداد – بدر بانون - فابريس نجاه

خط الوسط: عمر العرجون - محسن متولي – سفيان رحيمي – عبد الإله الحافيظي

في الهجوم: محمود بن حليب – مالانجو

 

ويفتقد فريق الرجاء في مباراة اليوم لخدمات كل من حارسه الأساسي أنس الزنيتي، بجانب ثنائي دفاع الفريق الاحتياطيين عبد الجليل جبيرا ومحمد دويك؛ بسبب عدم تماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حتى الآن.

 

يذكر أن الزمالك قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع نهائي البطولة الأفريقية، وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، التي تضمت أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ويسكو يونايتد الزامبي، محتلًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

في حين تأهل فريق الرجاء لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما تغلّب على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة، التي تضمت أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، محتلًا المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف الترجي المتصدر بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الزمالك والرجاء، سيواجه فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر المقبل، وذلك بعدما تغلّب المارد الأحمر على نهضة بركان المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.