رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"متعب" يمنح أحمد حجازي روشتة النجاح في الدوري السعودي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 03:13 م
عماد متعب
عماد متعب
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على توجيه العديد من النصائح إلى مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة أحمد حجازي.

 

وقال متعب في تصريحات لصحيفة"الرياضية" السعودية: كنت على تواصل دائم مع حجازي بشأن انتقاله لاتحاد جدة، فربما تكون هذه الخطوة سببا رئيسيا في تغيير مساره".

 

وأضاف:" ستكون خطوة جيدة خاصة أنه لا يجد الفرصة للمشاركة في إنجلترا واللعب في تشكيلة الفريق، حيث إنه من أفضل الأسماء المصرية في مركز الدفاع في الوقت الراهن".

 

وتابع متعب أنه يعتقد أن حجازي يبحث عن فرصة اللعب، وانتقاله إلى نادي الاتحاد هو انتقال إلى أحد أعمدة الدوري السعودي وكبارها، لافتا أن اللعب لنادي الاتحاد أمر عظيم، خاصة أنه يملك جماهيرية كبيرة وشعبية جارفة.

 

وواصل:" أبلغته كل ما أعرفه عن الدوري السعودي وقوته وجماهيريته، وقلت له هذه خطوة قوية لك وستستفيد منها فنيًا، كما أنها خطوة مهمة للحضور مع المنتخب المصري، وأتمنى أن تكون أيضًا بدايتك مع بداية عودة اتحاد جدة للواجهة".

 

يذكر أن حجازي قد انتقل إلى اتحاد جدة قادما من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الحالية، لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني.

 

وانتقل جلاد الحراس للحديث عن تجربتيه في الدوري السعودي، والتي كان الفارق الزمني بينهما 10 أعوام، حيث كانت الأولى في الاتحاد، أما التجربة الثانية فكانت في عام 2018 مع نادي التعاون.

 

وأكد أن التجربة الأولى كانت مع الاتحاد النادي الكبير هناك وحقق معه لقب الدوري السعودي، والثانية مع التعاون وكان يتمنى نجاح التجربة، ولكن الظروف حالت دون ذلك.

 


ads
ads