رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحسم مصير صفقة مهاجم سارسبورج في الأهلي

موسيماني وفايلر
موسيماني وفايلر

دخل أمير عادل، لاعب نادي سارسبورج النرويجي والمعروف باسم ألكسندر ياكوبسن الذي حصل على الجنسية الدنماركية دائرة اهتمامات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  لضمه خلال الانتقالات الشتوية القادمة بعد انتقاله للفريق النرويجي في صفقة انتقال حر لمدة موسم فقط عقب انتهاء عقده مع ناديه السويدي نوركوبينج والذي يلعب ضمن صفوفه منذ صيف 2017.

وتلقت اللجنة من بعض وكلاء اللاعبين ترشيح اللاعب وإمكانية التعاقد معه، خاصة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يبحث تدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تعرض لجنة التخطيط على بيتسو موسيماني فكرة التعاقد مع أمير عادل لحسم قراره بشأن اللاعب، خاصة أنه ستكون هناك مرونة لشراء الفترة المتبقية في عقده مع فريقه النرويجي ورغبته في ارتداء الفانلة الحمراء.

ومن جانب آخر نجحت  إدارة الأهلي في إنهاء  إجراءات تحويل 575 ألف دولار للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول السابق، بعد أن تم تسوية كل الأمور في مكتب المحامي السويسري مونتيري، المستشار القانوني الدولي للقلعة الحمراء.

وعقد فايلر جلسة مع مونتيري في مكتب الأخير بزيورخ تمت خلالها تسوية جميع الأمور وتم إخطار مسئولي الأهلي بكافة التفاصيل وبناء عليه وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات لتحويل مبلغ 575 ألف دولار لحساب المدرب السويسري.

ويحصل فايلر علي 575 ألف دولار بواقع راتب 3 شهور بقيمة شهرين مكافأة الحصول علي مسابقة الدوري وراتب شهر سبتمبر ورفضت إدارة الأهلي الحديث عن أي أمر يخص تعاملات المدير الفني الأسبق مع معاونيه، خاصة أن بعضهم اشتكي من حصوله علي تعاقد قليل جدا من المدرب السويسري.