رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن"، الأرقام التي تنتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، اليوم الثلاثاء.


ويستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة أتالانتا الإيطالي، على ملعب "جيويس"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه التاسع في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

بعدما سجل هدفًا في مرمى وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1.

 

• كما يريد صلاح تسجيل هدفه الثاني في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2020-2021.

بعدما سجل هدف في مرمى ميتييلاند الدنماركي، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي انتهت بفوز الليفر بثنائية نظيفة.

 

• يرغب صلاح في تسجيل الهدف رقم 103 مع ليفربول، بعدما دخل نادي المائة، ونجح صلاح في في مزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ ليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

• سجل محمد صلاح 100 هدف في 159 مباراة لليفربول بجميع المسابقات، ليصبح ثالث أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز مع ليفربول، خلف روجر هانت (144) وجاك باركينسون (153).

 

 في حال تسجيل صلاح في مباراة اليوم، سيقترب أكثر من إنجاز مايكل أوين، بعدما تخططى إيان راش، أسطورة ليفربول، في قائمة الهدّافين الأوروبيين للريدز.

يحتل صلاح المركز الثاني في قائمة الهدّافين الأوروبيين برصيد 21 هدفًا متفوقًا على راش، خلف مايكل أوين صاحب الوصافة برصيد 22 هدفًا، وستيفن جيرارد المتصدر برصيد 41 هدفًا.

 

يذكر أن قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن وقوع فريق ليفربول في المجموعة الرابعة، بجوار أندية أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي، وميتييلاند الدنماركي.