رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص رسالة مرتضى منصور للاعبى الزمالك قبل لقاء الرجاء

الكابتن

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه رسالة هامة للاعبي الفريق لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل لقاء الرجاء المغربي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطلب منهم خوض المباراة وكأن الفريق لم يفز في مواجهة الذهاب من الأساس دون الاعتماد على نتيجة الانتصار بهدف نظيف لمنع الاستهتار بينهم.

وشدد مرتضى على لاعبيه على أن المنافس قوي وعنيد وسيقاتل حتى الرمق الأخير وسيلعب بكل ما أوتي من قوة في مباراة الإياب لأنه لا يوجد ما يبكي عليه بعد خسارة مباراة الذهاب.

وأوضح رئيس الزمالك للاعبيه أن مباراة الإياب تحتاج لمجهود مضاعف منهم حتى لا تضيع فرحة الفوز والأداء المميز الذي قدموه في لقاء الذهاب، وطلب منهم بعدم شغل ذهنهم بالأزمات المحيطة بالنادي من بعض الجهات وأن يكون تركيزهم داخل الملعب فقط.

وأشار مرتضى للاعبيه إلى أن الجماهير لن تنظر حاليًا إلا لأمر واحد فقط وهو حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب خاصة بعد ضياع بطولة الدوري وهو ما يجعلهم لن يرضوا إلا بالبطولة الإفريقية فقط.

كما وجه رسالة للاعبيه بعدم الالتفات لما يقال عن حكم اللقاء ومحاولة تشكيل الضغط عليهم وأن يكون تركيزهم في المقام الأول داخل الملعب فقط ولا يشغلوا بالهم بتلك الاستفزازات على الإطلاق.

وتغلب الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالمغرب عن طريق أشرف بن شرقي نجم الفريق.

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بعد الفوز بنتيجة 5-1 بنتيجة لقاءي الذهاب والإياب.