رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يوسف» يكشف حقيقة تعاقد البنك الأهلى مع مصطفى شوبير

محمد يوسف
محمد يوسف

تحدث محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن حقيقة التعاقد مع مصطفى شوبير نجل أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" لا يمكن أن أطلب لاعبا في أهمية مصطفى شوبير من الأهلي، لأنه سيكون الحارس الثالث للفريق بعد الشناوي ولطفي، والأهلي لن يشتري حارسا جديدا".

وأضاف:" وارد جدا ضم لاعبين من الأهلي أو الزمالك، الباب مفتوح أمام الجميع وغيرهم ونقف على مسافة واحدة مع الكل، في النهاية أبحث عن الأفضل لفريقي بغض النظر عن أنتمى لمن".

وواصل يوسف:" حددنا من 5 إلى 6 لاعبين تحسبًا لفشل المفاوضات مع أي لاعب، بدأنا تدريبات تمهيدية للمجموعة التي صعدت مع الفريق لكسب الوقت من أجل تجهيزهم".

واختتم تصريحاته قائلا:" المرحلة القادمة ستشهد مجموعة صفقات جديدة، ونسير في أكثر من طريق لضم عدة لاعبين، وضعنا عدة اختيارات ونحتاج تدعيمات أخرى".

ويذكر أن نادي البنك الأهلي، قد صعد إلى الدور الممتاز لأول مرة في تاريخه، عقب اعتلائه قمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني برصيد 44 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي البنك الأهلي، قد أعلن أمس، الإثنين، في مؤتمر صحفي، عن ضم الثلاثي محمد كوفي قادما من سموحة في صفقة انتقال حر، وموسى دياوارا قادما من الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، واستعارة أحمد ياسين من مصر للمقاصة لمدة موسم.

ويسعى مسئولو البنك الأهلي، إلى تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين استعدادا للموسم الجديد من الدوري، والذي ينطلق نهاية نوفمبر الجاري أو على مطلع ديسمبر المقبل.

.