رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يدرس تأجيل إرسال لاعبيه لمعسكر المنتخب الوطنى

الاهلى يدرس تأجيل
الاهلى يدرس تأجيل ارسال لاعبيه لمعسكر المنتخب

يدرس مسئولو الأهلي تأجيل إرسال لاعبيه الدوليين إلي معسكر المنتخب الوطني الذي يأتي استعدادا لخوض مباراتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا.

 

ويسود اتجاه داخل الأهلي لتأجيل إرسال لاعبيه حتي موعد الأجندة الدولية المحدد لها يوم ٩ نوفمبر الجاري وفقا للوائح الاتحاد الدولي في هذا الشأن بدلا من إرسال اللاعبين بعد غد والتواجد في المعسكر المفتوح.

 

ويخشي مسئولو الأهلي إرسال اللاعبين بعد غد والتواجد في المعسكر المفتوح، الأمر الذي قد يعرضهم للاجهاد العضلي، لذلك يدرس الأهلي تأجيل إرسال لاعبيه الدوليين إلي يوم ٩ نوفمبر.

من جانبه أكد عبدالحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة بالأهلي، أن الأهلي يحتكم للعقل في قراراته ويطبق دائمًا اللوائح والقوانين، وطالما من حقه إرسال اللاعبين طبقا لموعد الأجندة الدولية فلما التعجل.

يذكر أن المنتخب الوطني استدعي ٦ لاعبين من الأهلي لمعسكر مباراتي توجو وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

 

وأكدت مصادر داخل الأهلي، أن هناك 7 لاعبين من صفوف الأهلي أبدوا جاهزيتهم للأدلاء بشهادتهم في أزمة اعتداء محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مع محمود كهربا لاعب الفريق خلال احتفالية تتويج الأهلي ببطولة الدوري

وأضاف المصدر أن نجوم الأهلي ينتظرون إشارة التحرك من أجل التوجه إلي اتحاد الكرة لإدانة محمد فضل وتبرئة كهربا.

 وتقدمت إدارة النادي صباح اليوم الإثنين بشكوى إلى كلٍّ من: المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطالب في الشكويين بتطبيق اللوائح والقوانين في واقعة تجاوز محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أثناء احتفالية تسليم درع الدوري، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء السبت الماضي في ختام المسابقة.

 

وأرفق الأهلي في شكواه مجموعة من الأسطوانات المدمجة للواقعة التي توضح قيام محمد فضل بالتجاوز في حق كهربا والاعتداء عليه باليد وباللفظ في مشهد أدانه الجميع.. كما يستند الأهلي في شكواه إلى العديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة؛ للحفاظ على حق اللاعب والدفاع عن حقوق النادي المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

 

  وكان اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا قد تقدم بمذكرة إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، يطلب فيها شكوى محمد فضل إلى اتحاد كرة القدم، ولجنة الانضباط بعد التعدي عليه، في مشهد تابعه الملايين عبر شاشات التليفزيون.

 

 وقام عبدالحفيظ برفع الأمر لإدارة النادي التي تضامنت مع اللاعب في شكواه، واتخذت الإجراءات السابق الإشارة إليها، بل وأعلنت أنها بصدد اتخاذ إجراءات أخرى للحفاظ على حق «كهربا» بعدما تأكدت من خلال الفيديوهات أن اللاعب لم يخطئ، ولم تصدر عنه أي إساءة في حق محمد فضل، وأن الأخير هو من تجاوز وبادر بالاعتداء على مرأى ومسمع من الجميع.