رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مصطفى: سببان وراء تفضيلى الإسماعيلى ومتعتى صناعة الأهداف (حوار)

أحمد مصطفى
أحمد مصطفى

فضلت الانضمام لصفوف الإسماعيلى، لأنه فريق يلعب كرة القدم التي أحب أن ألعبها، لذا فإن الأمر سيساعدني على تقديم مزيد من التألق .

بتلك الكلمات فتح أحمد مصطفى، جناح وصانع ألعاب الدراويش المنضم حديثا، قلبه، للحديث عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، عبر الموقع الرسمي للنادي، والذي جاء نصه كالتالي:

السبب الأول وراء تفضيلي الإسماعيلى عن الأندية الأخرى التي رغبت في ضمي هو تناسب أسلوب لعبي مع فريقي الجديد.

ثانى الأسباب يتمثل في أن الإسماعيلى تقدم منذ موسمين بعرض رسمي لضمي، إلا أنني رغبت وقتها في خوض تجربة الاحتراف بالدوري البلجيكي ضمن صفوف فريق “جينت” ، لذلك انتقلت للفريق الذي قدرني ورغب في الحصول على خدماتي منذ فترة.

كما أن الانضمام لنادٍ كبير بحجم وقيمة الإسماعيلى يشعرني بفخر كبير، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وجماهيره الكبيرة.

وأضاف مركزي المفضل هو صانع الألعاب “رقم 10” إلا أنني أجُيد أيضا اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، مضيفًا أنه سعيد للغاية بارتداء قميص الإسماعيلى والذي يعد أحد أكبر الأندية في مصر والقارة السمراء ولديه قاعدة جماهيرية تحرك الصخر.

وأكد أنه يجيد صناعة الأهداف أكثر من تسجيلها، فهذا يمنحني شعورا مختلفا، لأن تسجيل الأهداف أمر ممتع ولكن صناعتها أمر أشعر أنه يُبخس بحقه في بعض الأحيان، مؤكدًا أن هدفه هذا الموسم التتويج بكأس البطولة العربية، لأن الإسماعيلى فريق كبير وحينما يخوض أي بطولة يتطلع لتقديم أفضل النتائج الممكنة من أجل إسعاد جماهيره.

وشدد أنه استفاد كثيرا من تجربة جينت البلجيكي في عدة جوانب أهمها الارتقاء بمستواه البدني بجانب التغذية الصحيحة مع الالتزام داخل وخارج الملعب، إضافة لسلوكيات المحترفين في الخارج شيء مثالي.

وقال: "رحلت عن جينت لرغبتي في المشاركة باستمرارية من أجل الحفاظ على جاهزيتى والعودة من جديد للانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب".

يذكر أن الإسماعيلي قد أعلن مؤخرا التعاقد مع أحمد مصطفى، جناح جنت، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفريق البلجيكي.

وكان الاسماعيلى أنهى الدوري في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 41 نقطة.