رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الرجاء المغربي: بن شرقي وأوناجم مفتاح الزمالك وقادرون على التأهل للنهائي

بن شرقي
بن شرقي

تحدث المغربي مروان زمامة، نجم الرجاء السابق، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال زمامة في تصريحات تليفزيونية:" المباراة ستكون قوية بين أكبر فريقين على الساحة الأفريقية، لكن الرجاء على وعي تام بخطورة اللقاء، الذي لا يقبل القسمة على أثنين".

وأضاف:" الزمالك يمتلك لاعبين لديهم مهارات فردية عالية،  فالثنائي محمد أوناجم أو أشرف بن شرقي، سيكون لهما تأثير قوي في ترجيح كفة فريقهما".

وعن تأثر لاعبي الرجاء بفيروس كورونا بدنيًا، أوضح زمامة: "نتمنى أن يظهر الجميع بشكل جيد ومُرض، هناك غيابات مؤثرة، لكن الرجاء فريق كبير ولن يتأثر بالغيابات، تتبقى خطوة للتأهل إلى نهائي البطولة."

وأتم تصريحاته قائلا:" الزمالك حسم نتيجة الذهاب لصالحه، لكن الرجاء فريق قوي خارج ملعبه وقادرعلى التعويض".

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء بعد غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهدت المباراة تأجيلا أكثر مرة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم 24 أكتوبر الماضي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب صفوف الفريق المغربي تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجاري قبل أن يعود كاف ويقرر تأجيلها مرة أخرى إلى الرابع من الشهر الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك استطاع تحقيق فوز هام في موقعة الذهاب بهدف نظيف، التي أقيمت بكازابلانكا المغربية، سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى الفارس الأبيض تحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يضمن العبور رسميا إلى المباراة النهائية، أما الرجاء فيحتاج للفوز بفارق هدفين.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الحالي على استاد برج العرب بالاسكندرية، حيث كان من المفترض أن تلعب مساء الجمعة المقبل 6 نوفمبر الحالي.

وينتظر الأهلي الذي تمكن من إقصاء الوداد المغربي، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء في المباراة النهائية.